هل تحتاج مساعدة للحجز؟ 22901565 / 22901595

الأسئلة الشائعة

 

كيف يمكنني الاتصال بتوريزمو وورلد؟

يمكن الإتصال عبر نموذج المراسلة الإلكتروني أو عبر الرقم 22901565 وذلك خلال ساعات العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحا حتى 6 مساءا.

هل يمكنني تقييم أو كتابة تعليق حول طلبي الاخير؟

يمكنك تقييم خدماتنا عبر نموذج التقييم وذلك بعد شراء أي منتج.

ما هي المدة التي تستغرقها عملية إعادة المال للمشتريات التي تم دفعها بواسطة الكي نت أو بطاقات الائتمان؟

72 ساعة كحد أقصى بعد إستلام طلب الإعادة عبر نموذج المراسلة الخاص بالمبيعات.

لقد نسيت اضافة بند في طلبي، ماذا افعل؟

يمكنك تعديل طلبك عبر الذهاب للسلة.

كيف يمكني اضافة طلب كبند مفضل؟

عبر إضافته في المفضلة.

هل يمكنني اعادة تقديم طلب سابق؟

إذا قمت باختيار طلبك ولم تقم بإتمام عملية الشراء، نعم يمكنك. ولكن إذا تمت عملية الشراء بنجاح وتم الدفع عبر بوابة الدفع فإنه لا حاجة لإعادة تقديم الطلبات ويتعين عليك شراء طلب جديد.

لقد قمت بتقديم طلب الان ولكنني غير متأكد اذا كنتم قد قمتم باستلامه. ماذا افعل؟

في حال أنك استلمت البريد الإلكتروني أو الرسالة القصيرة فإننا بالتأكيد قد استلمنا طلبك وبدورة فإن المورد قد استلم طلبك بشكل مباشر.

اذا قمت بتقديم طلب، ما هي المدة المطلوبة لاستلام الطلب؟

يعتمد ذلك على الموردين، فبعض المنتجات يكون التسليم فيها فوري والبعض يحتاج لتأكيد الحجز مثل الشاليهات والملاعب الرياضية والمعاهد والمراكز التدريبية.

هل يمكن ان اقوم بتسجيل عدة عناوين في حسابي ؟

نعم يمكنك.

لقد ادخلت بريدي الالكتروني/ كلمة السر الخاصة بي خطأ والان تم توقيف حسابي، ماذا افعل؟

يمكن طلب إستعادة كلمة المرور عبر الضغط على زر "نسيت كلمة المرور"